أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

أبرز الأحداث الميدانية لهذا اليوم || 26/9/2020

by Athr Press M

#الحسكة وريفها:

– قضى ٧ مدنيين بينهم طفلين وقتل ٥ من مسلحي المجموعات التابعة للاحتلال التركي إثر انفجار سيارة مفخخة بالقرب من المدخل الجنوبي لمدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

– مظاهرات ضد ميليشيا “قسد” في مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي للإفراج عمن اعتقلتهم “قسد” بشكل تعسفي خاصة النساء وتعويض سكان القرى التي تم تجريفها من قبل الميليشيا وتحسين الأوضاع المعاشية.

– المجموعات المسلحة التابعة للاحتلال التركي تشن حملات اعتقالات في قرى الأسدية والأسدية الشرقية والسفح وتل خنزير ودهماء في ريف رأس العين وتقتحم عشرات المنازل وتنهب محتوياتها.

– مقتل مسلحين من ميليشيا “قسد” إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة كانت تقلهم زرعها مجهولون بها في محيط مدينة الشدادي جنوب الحسكة.

#دير الزور وريفها:

– إصابة طفل بانفجار لغم بالقرب من حقل كونيكو النفطي شمال شرق ديرالزور.

#حلب وريفها:

– قوات الاحتلال التركي والمجموعات التابعة لها تستهدف بالقذائف والرشاشات المتوسطة عدداً من المنازل السكنية في قرية صوغانه جنوبي مدينة عفرين وتسببت بوقوع دمار في عدد من المنازل والمحاصيل الزراعية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

– قضت امرأة وأصيب مدني بجروح إثر انفجار لغم أرضي بجرار زراعي في قرية قاسم بناحية راجو ضمن ريف عفرين شمال غربي حلب والتي تسيطر عليها قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها.

اقرأ أيضاً