أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

آبل تكشف موعد إطلاق هاتفها الجديد

by Athr Press H

بدأت شركة آبل بإرسال الدعوات الرسمية لحضور مؤتمرها السنوي الكبير، في تشرين الأول، وذلك للكشف عن أحدث منتجاتها وأبرزها وهي إطلاق هاتف “آيفون” الجديد.

وذكرت صحيفة “ذي صن” أن المؤتمر سينعقد في 10 تشرين الأول في المبنى الرئيسي للشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا في كاليفورنيا، حيث ستكشف آبل عن مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة.

حيث تتوقع التقارير أن تكشف الشركة عن “آيفون 11” أو “آيفون برو” بحسب ما يشاع، كما تشير الشائعات أيضاً إلى أن آبل ستكشف عن 3 نماذج جديدة من أجهزة آيفون ستكون بمثابة تحديثات، للأجهزة التي كشفت عنها في العام الماضي، وهي “آيفون إكس” و”إكس إس ماكس” و”إكس أر”.

وسيحمل 222   من هذه الأجهزة 3 كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في “إكس إس ماكس”.

كما ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية وميزة التعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر أيضاً الكشف عن ساعة آبل الذكية الجديدة Apple Watch 5، بالإضافة إلى سماعات Apple AirPods 3، كما أن هناك احتمالاً لأن تعرض الشركة جهازا جديدا من MacBook Pro.

اقرأ أيضاً