‎بعد توزيع مليون ليتر على الريف.. مدينة اللاذقية على موعد مع مازوت التدفئة غداً الثلاثاء

خاص || أثر برس أكد مدير فرع شركة المحروقات في اللاذقية المهندس سنان بدور، أنه سيتم البدء غداً الثلاثاء بتوزيع مادة مازوت التدفئة في مدينة اللاذقية.

وبين بدور لموقع “أثر برس” أنه سيصار إلى توزيع مازوت التدفئة غداً في حي الدعتور بواقع 100 ليتر لكل عائلة بموجب البطاقة الذكية، على أن يشمل التوزيع جميع أحياء المدينة.

وأضاف بدور أنه سيتم توزيع المازوت لمدن جبلة والحفة والقرداحة، وسيتم الإعلان قبل يوم أو يومين عن الأحياء التي سيتم التوزيع فيها مع زيادة عدد الطلبات التي تصل المحافظة لتغطية جميع مناطقها وحاجة الأهالي فيها، بالتوازي مع استمرار التوزيع في ريف المحافظة وفق خطة التوزيع لتشمل جميع البلدات والقرى والمزارع التابعة لها تدريجياً والوصول إلى جميع المواطنين الراغبين بتعبئة المادة.

كما لفت بدور إلى أن عملية التوزيع تتم من خلال صهاريج مؤتمتة باستخدام البطاقة الذكية العائلية، وأن الصهاريج مزودة بقارئ للبطاقات الذكية، وستتم تعبئتها من محطات وقود حسب خطة التوزيع والمحاور لسهولة حركتها، مشيراً إلى أن الكميات التي تصل إلى فرع المحروقات توزع فور وصولها.

وأوضح بدور أن التوزيع شمل قرى جبلة البعيدة في ريف اللاذقية إذ تمت التعبئة لكل أسرة بموجب البطاقة بسقف 100 ليتر لكل عائلة كمرحلة أولى.

ولفت إلى أن عمليات التوزيع تتم بالتنسيق مع مديرية حماية المستهلك ورؤساء البلديات والمخاتير وأمناء الفرق الحزبية.

وأكد بدور أنه تم توزيع مليون ليتر من المازوت على العائلات في ريف المحافظة منذ بداية آب الماضي حتى تاريخه، وقد بلغت كميات المازوت الموزعة على ذوي ضحايا الحرب والجرحى والمفقودين 180500 ليتراً.‎

باسل يوسف – اللاذقية 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.