يوم المونديال الثالث: ميسي يبدأ حملته مع الأرجنتين إلى الكأس الذهبي بمواجهة السعودية

يشهد اليوم الثالث من بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 أربع مبارايات تنافسية يظهر فيها منتخبان عربيان في مهمتين صعبتين نسبياً.

وفي أولى مباريات اليوم الإثنين في كأس العالم، يواجه ميسي ورفقاه الأرجنتينيين المنتخب السعودي في حسابات المجموعة الثالثة.

الأرجنتين المرشح الأقوى للقب في هذه البطولة، من غير المتوقع أن يواجه صعوبات كثيرة بتجاوز الأخضر السعودي، وهو المدجج بالنجوم المحترفين في أندية الصف الأول في أوروبا، على رأسهم ليونيل ميسي.

المباراة تبدأ الساعة 1 ظهراً بتوقيت دمشق.

إلى المنتخب العربي الثالث في البطولة فسيواجه التونسيون منتخب الدنمارك الذي يشهد تطوراً لافتاً في السنوات الأخيرة وبدأ بمقارعة كبار القارة العجوز كروياً.

“نسور قرطاج” ستحلق في أولى مباراتها في كأس العالم أمام منتخب “الفايكنغ” في محاولة لخطف نقاط المباراة من حسابات المجموعة الرابعة.
المباراة تبدأ الساعة 4 عصراً بتوقيت دمشق.

وفي مباراة الساعة 7 مساء سيتواجه المكسيك مع بولندا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، المباراة ستكون مهمة للطرفين لحصد أكبر عدد من النقاط قبل مواجهة الأرجنتين لاحقاً لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ويبدأ حامل اللقب المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة أستراليا ضمن حسابات المجموعة الرابعة.

الديك الفرنسي الذي يعاني من إصابات كثيرة بين صفوفه، على رأسهم المتوج بالكرة الذهبية كريم بنزيما.

المباراة تبدأ الساعة 10 مساء بتوقيت دمشق.

وفي مباريات يوم أمس الأحد، سحق منتخب إنكلترا منتخب إيران بـ6 أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

إنكلترا أنهت الشوط الأول متقدمةً بثلاثة أهداف وعادت بالشوط الثاني وسجلت ثلاث آخرين، وشهدت المباراة إصابة قاسية للحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند في الدقيقة الثامنة ليخرج من المباراة.

وتابعت منتخبات أوروبا هيمنتها على المونديال القطري وفازت هولندا على السنغال بهدفين نظيفين، سجل للطواحين البرتقالية كودي جاكبو ودافي كلاسين.

وفي المباراة الثالثة من المجموعة الثانية، تعادلت أمريكا مع ويلز بهدف لهدف، في مباراة لم تكن متوقعة أن تكون الأجمل حتى الآن في مونديال قطر، إذ شهدت إثارة كبيرة على الرغم من قلة أهدافها.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة