يوفنتوس يدخل الحرب على نيمار

اقتحم نادي يوفنتوس الإيطالي الصراع بين عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، للحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي هذا التدخل، بعد مناوشات كبيرة بين نيمار وسان جيرمان لخروج اللاعب من داخل أسوار النادي الباريسي بعد رغبته بالعودة إلى إسبانيا وموافقة النادي على إعارته دون بيعه.

وبدأ اهتمام نادي السيدة العجوز الإيطالي بنيمار بعد تصريحه نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قال فيه أنه قد يعتزل العام المقبل.

ولذلك يعمل يوفنتوس على تأمين نجم جديد للفريق وقد يكون نيمار البرازيلي مناسب لهذا الموقع.

من جانبه، توقع النجم البرازيلي السابق ريفالدو بأن يكون يوفنتوس خياراً رائعاً للجناح نيمار وأنه من الممتع مشاهدته مع رونالدو في فريق واحد.

وكانت  تقارير إعلامية قد كشفت بأن نادي برشلونة الإسباني يستعد للإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي.

ووفقاً لإذاعة RAC1 الإسبانية، فإن مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة نيمار وصلت إلى مراحل متقدمة، ولكن ليس هناك أي حديث حول إتمام الصفقة.

فيما تحدثت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن هناك “كلاسيكو على نيمار” الفرنسية يُلعب حالياً بين الغريمين لكن خارج الملعب للظفر بخدمات أغلى لاعب في العالم.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية، إذا كان نيمار يضع “البرسا” أولوية له فإنه سيختار ريال مدريد في حال كان النادي الوحيد الذي سيُتيح له مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.