وفاة و8 إصابات حصيلة حوادث السير في حمص لليوم فقط

خاص || أثر برس أفاد مصدر في مركز شرطة الطرق العامة في حسياء لـ “أثر” بأن امرأة توفيت وأصيب 6 أشخاص آخرين بجروح ورضوض متعددة، إثر حادث تصادم بين ميكروباص “فان” وشاحنة قاطرة مقطورة، مقابل بلدة المعمورة على طريق دمشق – حمص” صباح اليوم الأربعاء، وأشار المصدر إلى أنه على الفور قام عناصر المركز بإسعاف المصابين إلى مسشفيي الرازي والباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

وبين المصدر أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم الانتباه من قبل سائق سيارة “الفان” لافتاً إلى أنه تم العمل على فتح الطريق وإزالة العوائق أمام حركة السير، وتنظيم الضبط المروري اللازم، وحجز السيارتين بالمركز.

بدوره أفاد مدير مستشفى الباسل بحي كرم اللوز الدكتور ناصر إدريس لـ “أثر” بأنه وصل صباح اليوم إلى المستشفى 4 أشخاص مصابين جراء حادث سير على طريق حمص دمشق، حيث تم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة مباشرة، مشيراً إلى أن الإصابات متعددة بين جروح ورضوض وكسور، وتم تقديم العلاج اللازم، وقبولهم بالمشفى ومتابعة حالتهم الصحية.

يذكر أن شخصان آخران أصيبا بجروح ورضوض متعددة جراء حادثي سير منفصلين في منطقة تلكلخ، صباح اليوم الأربعاء، وتم إسعافهما إلى مستشفى الباسل الوطني في تلكلخ لتلقي العلاج.

أسامة ديوب – حمص

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.