وائل جسار يعتذر من سلطان الطرب.. والسبب؟

اعتذر الفنان وائل جسار عبر فيديو نشره على حسابه في موقع “إنستغرام” من الفنان السوري جورج وسوف، وذلك بعد التصريحات التي نشرها جسار مطالباً فيها الأخير بالاعتزال.

وشرح جسار في الفيديو ما كان يقصده من كلامه، وأنه كان يتحدث عن الناحية الصحية التي يعاني منها الوسوف، مؤكداً أنه ملك بصوته، وقدّم الاعتذار من الوسوف ومعجبيه كما تمنى له طول العمر.

حيث قال: “تحياتي للجميع، أكيد صار في حكي كتير وإنفهم غلط كثير عن سلطان الطرب جورج وسوف، أنا من مدرسته وبعتز وبتشرف إني كون من هالمدرسة، وإذا إنفهم كلامي غلط بعتذر من كل قلبي، أنا اللي كنت عم قوله صحياً الله يطول بعمره ويقم له الصحة، شايفينوا كلنا قديش تعبان وأنا كان قصدي من الناحية الصحية أما من ناحية الصوت هو ملك”.

وكان الفنان وائل جسار، نصح الفنان جورج وسوف بالإعتزال في لقاء إذاعي معه، حيث قال: “أعرف جيداً أنني من خلال إجابتي سأتعرض لهجوم كبير ولكنني سوف أقول الحقيقة كما هي، أنصح الفنان جورج وسوف بالاعتزال حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف المليء بالنجاحات الكبيرة والمتواصلة، إنما من الناحية الصحية فهو متعب كما يعرف الجميع وأنا أحزن كثيراً عندما أشاهده يعتلي المسرح بطريقة تؤثر فينا جميعاً”.

يشار إلى أن وائل جسار بدأ مشواره وهو طفل صغير، وكان دائم الترديد لأغاني عمالقة الغناء العربي منهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

مقالات ذات صلة

أضف تعليق