“ليكيب” ترد على “سكاي سبورت”.. نيمار باقٍ في باريس سان جيرمان

تقترب رواية انتقال النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة الإسباني من فصلها الأخيرة، بعد أن أكّدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية  أن اللاعب لن ينتقل إلى النادي الكتالوني وسيخوض الموسم الحالي مع فريقه الباريسي.

وكتبت “ليكيب” في موقعها الإلكتروني: “أبلغ المقرّبون من مهاجم باريس سان جيرمان الناديين قراره بإنهاء الموسم الحالي مع باريس”.

كما ذكرت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الكاتالونية أن محيط  نيمار أقرّ بانتهاء مفاوضات العودة إلى ناديه السابق.

وكان المدير الرياضي لسان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، أكد الجمعة عدم توصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن بشأن أغلى لاعب في العالم، وعدم وجود اجتماع مقرّر بينهما في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، قبل إقفال باب الانتقالات الأوروبية الإثنين.

وشغل نيمار  جميع الصحف العالمية بعد أن كشف عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، وسط حديث عن اهتمام بخدماته من قطبَي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد وانضمام يوفنتوس الإيطالي إليهما.

وفي الأيام الماضية، أصبح نادي “البرسا” وحيداً في السباق لاستعادة اللاعب والحصول على توقيعه الذي دافع عن ألوانه لنحو 4 أعوام.

ويشارك البرازيلي نيمار في التمارين مع فريقه من دون أن يخوض معه أي مباراة بعد هذا الموسم.

وكانت صحيفة “سكاي سبورت” البريطانية قد أفادت بانفراد بإتمام صفقة الانتقال والاتفاق بين ناديي برشلونة وسان جيرمان قبل عدة أيام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.