نبيل معلول يؤكد: معسكر المنتخب السوري في دمشق يسير بشكل جيد

أجرى المنتخب السوري لكرة القدم حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، في ملعب الفيحاء في العاصمة دمشق، بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول وذلك للمرة الأولى بعد الإعلان عن عدد من إصابات “كورونا” في صفوف اللاعبين قبل أيام.

وأكد المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب السوري، أن المعسكر في دمشق يسير بشكل جيد، مع إجراء فحوصات طبية يومية للجميع.

وقال المدرب  نبيل معلول في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل إعلامية عربية وعالمية منها “سبوتنك”: “نعمل كفريق عمل على إعداد المنتخب، رغم تأجيل موعد التصفيات الآسيوية المشتركة، يجب أن ندخل التصفيات ونحن بأفضل جاهزية، خاصة بوجود منتخبات لها تجارب ناجحة في المونديال كأستراليا وكوريا الجنوبية”.

وأضاف: “تم الاعتذار عن مواجهة منتخب إيران في طهران، بينما ودية العراق قائمة، كما طالبت اتحاد الكرة بتأمين وديتين، خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني المقبلين”.

وتابع: “لدينا عدد كبير من اللاعبين لا يستطيعون حضور معسكر دمشق، كعمر السومة وأحمد الصالح وعمر ميداني، ولكنني أتواصل معهم بشكل دائم، وهم جاهزون لحضور الوديات في أيام الفيفا”.

وأكد معلول بأنه “لا يوجد أي مشاكل مع المدرب فجر إبراهيم وأكن له كل الخير”، وذلك بعد تصريحات الأخير الذي توقع فشل معلول في مهمته مع المنتخب.

وبالنسبة إلى الأخطاء السابقة والتي منعت وصول “نسور قاسيون” إلى كأس العالم، قال معلول إن “عدم التوفيق والحظ هما السبب في ذلك،  ويجب التجهيز والتحضير من البداية”.

وأضاف: “خلال أمم آسيا الماضية كان هناك تعالٍ من المنتخب السوري على البطولة، إذ خرج اللاعبون من دمشق وكأن الفوز بالبطولة بأيديهم”.

ووعد معلول بتقديم وجه مغاير لـ “نسور قاسيون” في المرحلة المقبلة من ناحية الانضباط والاحتراف، وتأمين كل مقومات النجاح.

بدوره، قال لاعب المنتخب مؤيد العجان في حديث لوكالة “سبوتنيك” إن “التدريبات شاقة تحت قيادة المدرب الجديد نبيل معلول، وهناك تعب وجهد وكل ذلك من أجل تحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم”.

وأضاف: “لم نواجه أي مشكلة بالتدريبات مع المدرب نبيل وهو مثل الأخ، ويقدم كل ما لديه للتأهل إلى كأس العالم”، مشيراً إلى أن “التونسي أكثر صرامة من المدربين السابقين للمنتخب السوري الذين لعب تحت قيادتهم”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.