نادي الجيش السوري يتعاقد مع الحارس إبراهيم عالمة

أعلن نادي الجيش السوري تعاقده مع إبراهيم عالمة حارس مرمى المنتخب السوري ونادي الوحدة سابقاً، بصفقة انتقال حر.

وبحسب ما أعلن نادي الجيش السوري على صفحته على موقع فيسبوك، وقع إبراهيم عالمة مع بطل الدوري السوري عقداً يمتد لمدة عام واحد دون الكشف عن البنود المالية.

وقال الجيش عبر صفحته الرسمية: “وقع صباح اليوم إبراهيم عالمة عقداً لمدة موسم واحد، مع نادي الجيش بحضور اللواء ياسر مهنا شاهين، مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة، ومتابعة من العميد الركن محسن حسن العباس، مدير نادي الجيش الرياضي المركزي”.

وسبق للعالمة اللعب مع الوثبة والاتحاد والوحدة والشرطة وتشرين في سورية، وفي فريق سباهان الإيراني فيما فشلت مفاوضاته مع القادسية السعودي.

واقترب عالمة من التعاقد مع نادي الزمالك المصري هذا الصيف، ليجبر النادي المصري في النهاية لإيقاف المفاوضات عد أن أصدر اتحاد الكرة المصري لائحة القيد للموسم الجديد، وتمسك باستمرار منع قيد الحراس الأجانب.

كما كان حارس المنتخب السوري على أبواب الاحتراف الأوروبي عبر نادي أوستريا فيينا النمساوي هذا الصيف أيضاً، إلا أن النادي ألغى اتفاقه المبدئي مع حارس المنتخب السوري إبراهيم عالمة لأسباب وصفت بأنها “خارجة عن الرياضة”.

وحاول نادي جبلة السوري التوقيع مع عالمة إلا أن حارس “نسور قاسيون” الأول فضل الانتظار والتريث لحين دراسة كافة العقود التي كانت مطروحة أمامه من أندية محلية وخارجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.