3 مباريات في 3 أيام.. الكشف عن مواعيد مباريات الوحدة في بطولة دبي لكرة السلة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، اليوم الأحد، جدول مباريات الدور الأول الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل، بمشاركة نادي الوحدة السوري.

وسيفتتح الوحدة مشاركته في البطولة بمباراةٍ مع نادي النصر الليبي تبدأ الساعة الرابعة بتوقيت دمشق عصر الجمعة المقبل، ثم يلعب السبت ضد “دينامو” اللبناني بالتوقيت نفسه.

وسيواجه بعدها “برتقالة دمشق” الأحد فريق “سترونغ” الفليبيني بتمام السادسة مساء، بعدها يأخذ ممثل سوريا في البطولة استراحة لمدة يومين (الإثنين والثلاثاء) ليقابل بعدها منتخب الإمارات يوم الأربعاء الساعة 4 عصراً بتوقيت دمشق.

وينص نظام البطولة تأهل أول 4 فرق تحتل المراكز الأولى من أصل 5 بكل مجموعة، على أن يُلعب ربع نهائي البطولة يومي الخميس والجمعة بلقاءات عكس ترتيب المجموعتين (الأول من المجموعة الأولى مع الرابع من المجموعة الثانية والثاني مع الثالث إلخ..).

أما نصف نهائي البطولة فسيكون يوم السبت 4 شباط والنهائي ومباراة تحديد المركزين 3 و4 سيلعبان الأحد 5 شباط لتختتم بذلك النسخة 33 من البطولة.

وقبل انطلاق البطولة دبي ضم نادي الوحدة اللاعب الأمريكي “مايلز بومان” ليكون المحترف الأجنبي الأول في الفريق البرتقالي للموسم الحالي.

بدوره، أكد رئيس نادي الوحدة ماهر السيد في حديث سابق لموقع “أثر” أن اللاعب هاني إدريبي سيكون ضمن صفوف الفريق في بطولة “دبي” الدولية.

وتعود آخر مشاركات الوحدة في بطولة دبي بكرة السلة للعام 2019 حين احتل الفريق المرتبة الثالثة في مجموعته وخرج من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام بطل تلك النسخة الرياضي اللبناني.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة