مواجهة صعبة لأهلي حلب أمام “زوب أهان” في دوري WASL

خاص || أثر سبورت

يدخل فريق أهلي حلب لكرة السلة مباراته، يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دمشق، أمام نادي “زوب أهان” الإيراني في بطولة دوري غرب آسيا لكرة السلة WASL، سيحاول من خلالها إعادة تقديم نفسه أمام من بقي من جمهوره بعد سلسلة الانتقادات التي تعالت في أروقة النادي ثائرة ساحظة على سوء النتائج.

وسيلعب الأهلي بكل أوراقه الفاعلة والقوية على أمل تحقيق نتيجة تطفئ لهيب هذه الأصوات، لكنه يدرك أن لقاءه ليس سهلاً واللعب أمام فريق “زوب أهان” صاحب الصولات والجولات يحتاج إلى تركيز عالٍ والتقليل من الأخطاء وتنفيذ دقيق لتعليمات المدرب والحد من قوة لاعبي النادي الإيراني، الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره وهذا ما سيشكّل أوراق ضغط على فريق الأهلي.

موقع “أثر برس” اتصل قبيل سفر الفريق مع كابتن الفريق اللاعب علي ديار بكرلي والذي أكد بدوره بأن حال الفريق ليس على ما يرام وهناك سلسلة من المنغصات عكرت أجواءه قبل مباراته أمام الأرذثوكسي الأردني، يأتي في مقدمتها عدم التوفيق في اختيار اللاعبين المحترفين الأجانب وعدم إيجاد البدائل في الوقت الحالي.

وعن صحة التحاق لاعب أجنبي جديد بالفريق أثناء تواجده بإيران تابع يقول: “هذا الكلام صحيح سيلتحق لاعب أجنبي جديد بصفوف الفريق قبل مباراتنا مع زوب أهان وسيكون اللقاء بمثابة امتحان حقيقي له للبت في موضوع بقائه من عدمه”.

وختم الحديث بقوله: “مباراة يوم غد صعبة لأننا سنلعب أمام فريق يتفوق علينا بكل شيء ويمتلك عناصر قوية ومهمة، ومع ذلك سنلعب بكل قوة من أجل سمعة نادي الأهلي بطل الدوري وننعش أمالنا في التأهل للدور الثاني”.

مهند الحسني

مقالات ذات صلة