أثر برس

الإثنين - 15 أبريل - 2024

مهمة صعبة للتونسي صابر بن جبرية مع جبلة

by Athr Press M

لن تكون مهمة المدرب التونسي صابر بن جبرية سهلة لإعادة فريق جبلة إلى المنافسة من جديد بسبب فارق النقاط السبع مع المتصدر الفتوة في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وكان يمكن للفارق أن يكون أربع نقاط لو استغل جبلة عاملي الأرض والجمهور وفاز على أهلي حلب في الجولة الماضية، لأن الفتوة كان هو الآخر تجرع مرارة الخسارة أمام الكرامة في دمشق.

وابن جبرية ليس غريباً عن الدوري السوري إذ سبق وعمل مساعد مدرب لمواطنه قيس اليعقوبي في نادي أهلي حلب عام 2019 وكذلك عمل مساعد مدرب في نادي جبلة أيضاً مع المدرب علي بركات أثناء مشاركة النوارس في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2022.

كما سبق له ودرب جمعية أريانا ومستقبل سكرة والنادي الأفريقي والاتحاد المنستيري في تونس وأندية عدة في السعودية والإمارات كما درب نادي تانجنيكا الكونغولي.

وسيكون أول اختبار لابن جبرية رفقة مساعده السوري رامي غريب يوم الجمعة المقبل عندما يحل ضيفاً على الكرامة في حمص ضمن مباريات الجولة الثانية لإياب الدوري الممتاز.

وكان مدرب جبلة عمار الشمالي قد تقدم باستقالته عقب الخسارة مع أهلي حلب في الجولة الأولى بهدف الجمعة الماضية.

ويحتل جبلة المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الفتوة و3 نقاط عن الوصيف حطين.

يذكر أن صابر بن جبرية هو المدرب العربي الثاني الذي يدرب في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد المصري أحمد حافظ الذي درب الحرية قبل أن يحزم حقائبه ويعود لبلده بسبب النتائج السيئة لأخضر حلب.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً