مهمة صعبة للبايرن أمام الريال.. وليستر لا يعرف المستحيل

يلتقي اليوم، على ملعب سنتياغو برنابيونو، نادي ريال مدريد الإسباني و نادي بايرن ميونخ الألماني، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدفين لرونالدو ورفاقه مقابل هدف للفريق الأحمر.

تشهد مباراة اليوم عودة المهاجم ليفاندوفيسكي، والذي كان غيابه واضحاً في المباراة الأولى بعد تعرضه للإصابة، وعدم قدرة توماس مولر تعويض غيابه الذي يشهد موسماً سيئاً نوعاً ما.
لا زال أمل موجوداً لدى الفريق الألماني، وإذا ما استطاع تسجيل هدفين وبشباكٍ نظيفة يضمن التأهل للدور القادم، بينما الريال يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف وحيد، ليسجل اسمه ضمن المتأهلين.

في المباراة الثانية، يلاقي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، على ملعبه، نادي أتلتيكو مدريد الاسباني، في مباراة يحتاج فيها المدرب شكسبير وفريقه للفوز بهدفين على الأقل ليضمن التأهل، بعد فوز الأتلتيكو مباراة الذهاب بهدف نظيف.

ليستر، والذي حقق الدوري الإنجليزي العام السابق، يعاني الأمرين في الدوري هذا العام، ولكنه يشهد تعاملاً مغايراً لمبارياته في الدوري الأبطال، وبإمكانه الوصول لضربات الحظ في حال استطاع تسجيل هدف وحيد، ولكن هل سيرضى سيموني بذلك، بالتأكيد لا، وحدها المستديرة ستحكم بين الأقدام والعقول.

مقالات ذات صلة
أضف تعليق