منتخب سورية الأولمبي يفوز على نظيره المالي في افتتاحية دورة الصين الدولية

افتتح منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مشاركته في دورة الصين الدولية الودية بالفوز على منتخب مالي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم على الملعب الرئيس للمجمع الرياضي في مدينة زهوهاي الصينية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وسط إهدار لاعبي سورية الأولمبي للعديد من الفرص عبر عبد الهادي شلحة وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات ومحمد الحلاق.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف منتخب سورية الأولمبي من هجماته إلى أن أتت الدقيقة التاسعة والستون من الشوط الثاني لتعلن هدف التقدم من رأسية متقنة عبر المدافع فارس أرناؤوط لتسكن شباك منتخب مالي.

ويلتقي المنتخب السوري الأولمبي في المباراة الثانية مع المنتخب الصيني في الحادي عشر من الشهر الجاري عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، على أن يختتم مشاركته في الدورة بلقاء المنتخب الطاجيكي في الرابع عشر من الشهر الجاري عند الساعة التاسعة صباحاً.

يشار إلى أن منتخب سورية الأولمبي تأهل إلى النهائيات الآسيوية بعد حصوله على أفضل مركز ثان في التصفيات بعد فوزه على منتخب قرغيزستان بهدفين مقابل لا شيء وعلى منتخب الكويت بالنتيجة ذاتها وتعادله مع المنتخب الأردني بهدف لمثله.

وسيلعب المنتخب الأولمبي السوري في المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في تايلاند أمام قطر في التاسع من شهر كانون الثاني القادم وأمام اليابان في 12-1 وأمام السعودية في 15-1.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.