منتخب الشباب بقيادة مارك فوته بمباراة ودية غداً تحضيراً لكأس آسيا

يخوض المنتخب السوري للشباب غداً الأربعاء، مباراة ودية ضد نظيره الصيني تحضيراً لمشاركته في بطولة كأس آسيا المقبلة المقرر إقامتها في آذار القادم.

المباراة تنطلق عند الساعة 3 عصراً بتوقيت دمشق ضمن المعسكر التدريبي الذي يجري الآن في الإمارات.

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب السوري للشباب، الهولندي مارك فوته: “المنتخب تدرب ليومين من أجل التحضير للمباراة الودية الأولى من الأربع المقررة في المعسكر تحضيراً لنهائيات أوزبكستان، وطبعاً لكل مباراة منها موضوعها وهدفها”.

وأضاف في تصريحات للاتحاد السوري لكرة القدم “لدينا عددُ من اللاعبين الجدد الذين عليهم التأقلم مع باقي المجموعة ومع طريقة اللعب، لذا لن يبدأ المباراة كل اللاعبين الجدد، بعضهم قد يلعب في المباراة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، وحتى الآن كانت تدريباتنا جيدة جداً ونحن مستعدون للقاء الغد”.

ووصل المنتخب السوري للشباب إلى الإمارات الأحد الماضي، وانضم لصفوفه لاعبون جدد محترفون خارج سوريا مثل ملهم حميدان وسيف الشلبي، بالإضافة للمحترفين في القارة الأوروبية مثل هوزان عثمان وجودي محمد ومحمد حجي وإلياس سفر، وحارس المرمى مكسيم الصراف المحترف في سيسكا موسكو الروسي.

ويشهد المعسكر الخارجي لشباب سوريا في الإمارات 4 مباريات ودية اثنتين مع الصين (غداً والسبت المقبل) وأُخرتين ضد المنتخب القطري في 31 كانون الثاني و3 شباط.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة