مكافآت للمنتخب السوري للناشئين بعد وصوله إلى نصف نهائي غرب آسيا

تأهل المنتخب السوري للناشئين إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين، بفوزه على لبنان (1-0) أمس الجمعة، على ملعب العقبة في الأردن.

ورفع منتخب سوريا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد لبنان عند 3 نقاط في المركز الثاني، على أن يتحدد مصيره في الجولة الأخيرة بمواجهة فلسطين في حين يلتقي الكويت منتخب سوريا.

وشهدت المباراة بداية قوية من المنتخب السوري الذي بادر بالهجوم على المرمى اللبناني حتى نجح في الدقيقة (20) من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد كرة عرضية من عمر الصالح، أكملها اللاعب عبد الله البطل مباشرة داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لبنان تعزيز جبهته الهجومية حيث حاول بدر قوام تسجيل هدف التعادل، لكن كرته جرت فوق المرمى، ورغم سيطرة لبنان الكاملة على مجريات اللقاء في آخر الدقائق، إلا أن المنتخب السوري لعب بدفاع محكم، ليفوز بالمباراة.

بدوره قال مصطفى رجب، مدرب ناشئي سوريا، بعد مباراة لبنان: “فترة الإعداد كانت قصيرة، فريقي قدم مباراة قوية، اعتمدنا على الكرات الثابتة واللعب في نصف ملعب منتخب لبنان، الذي لم يكن سهلاً حيث يضم لاعبين جيدين”.

وتابع رجب في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: “المنتخب السوري يضم لاعبين على مستوى رائع، وهم أمل الكرة السورية، وعلى اتحاد الكرة رعاية هذا المنتخب لأنه حلم سوريا بالوصول للمونديال والقادم أفضل بكل تأكيد”.

من جانبه، وجّه صلاح رمضان، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم بمكافأة لاعبي المنتخب السوري للناشئين بعد تأهله لنصف نهائي بطولة غرب آسيا المقامة في الأردن.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.