مكاسب نبيل معلول من مباراة المنتخب السوري مع الأردن ودياً

يتابع المنتخب السوري تدريباته الأخيرة تحضيراً لمواجهة الأردن الودية، غدًا الاثنين، في ثاني مباريات المنتخبين بمعسكرهم بالإمارات، بعد انتصار نسور قاسيون على أوزبكستان بهدف لمحمود المواس، وتعادل الأردن مع العراق.

ودية المنتخب السوري مع الأردن هي الثانية له تحت قيادة مدربه التونسي نبيل معلول، الذي يبحث عن 3 مكاسب من خلال المواجهة.

فوز جديد:

بكل تأكيد يُخطط المدرب نبيل معلول لتحقيق فوز جديد يثبت به تطور مستوى المنتخب أو سيره على الطريق الصحيح، وإسكات الذين انتقدوا الأداء أمام أوزبكستان.

الفوز على النشامى بأداء جيد، سيسكت كل الأفواه وسيمنح الجهاز الفني واللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة، إضافة لزيادة رصيد المنتخب بالتصنيف الشهري الذي يعتمده الفيفا.

معلول أكَّد في تصريحات صحفية سابقة، أنَّ كل الوديات المنتخب السوري سيدخلها وكأنها رسمية، وطموحه الفوز فيها.

تجريب لاعبين جدد:

سيدخل معلول مباراة الأردن بتشكيلة مختلفة تماماً عن التشكيلة التي دخل بها أمام أوزبكستان؛ حيث سيمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين المتواجدين في معسكر دبي، بعد التأكد من جاهزية اللاعبين الذي خاضوا لقاء أوزبكستان.

معلول سيزج بحارس آخر بعد تألق إبراهيم عالمة في المواجهة الأول، ومن المتوقع أن يكون يحرس عرين المنتخب السوري أحمد مدنية بالشوط الأول، وطه موسى أو شاهر الشاكر في الشوط الثاني.

كما سيشارك سيمون أمين المحترف في السويد، وثائر كروما المحترف في العراق، إضافة لمشاركة مارديك مرديكيان كلاعب أساسي، بجانب ورد السلامة ومحمد ريحانية.

خريبين والسومة:

الفوز على الأردن وقبله كان على أوزبكستان سيزيد من أسهم نبيل معلول، خاصة وأن المنتخب يغيب عنه لاعبين مهمين ومؤثرين، كعمر السومة وعمر خريبين وعبد الله الشامي وأحمد الصالح.

معلول يريد توجيه رسالة شديدة اللهجة لجميع اللاعبين، عنوانها المنتخب السوري بمن حضر، وأن الفريق أكبر من الجميع، خصوصاً بعد قضية استبعاد عمر خريبين من معسكر المنتخب التي رفض المعلول الحديث عنها.

مباراة المنتخب السوري مع المنتخب الأردني الودية ستكون منقولة على القناة التربوية وقناة دبي سبورت الثانية والتي ستبدأ عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة السورية دمشق.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.