معن عبد الحق: فشرت يا محمد رمضان أن تغنّي في دمشق

رصد || أثر برس شن الفنان السوري معن عبد الحق هجوماً على الفنان المصري محمد رمضان لإعلانه عن إحياء حفل فني في سوريا.

إذ نشر عبد الحق على صفحته الرسمية في فيسبوك مقطع فيديو تحدث فيه عن تداول مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مرتبطاً بنيّة الفنان محمد رمضان إحياء حفل في سوريا، مؤكداً أن هذا الخبر ليس رسمياً ولم يصدر شيء عن نقابة الفنانين أو وزارة الإعلام السورية، مشيراً إلى أن الخبر من الممكن أن يكون إشاعة.

ووجّه عبد الحق رسالة لمحمد رمضان بالفيديو الذي أرفقه بتعليق كتب فيه: “فشرت يا محمد رمضان أن تغنّي في دمشق.. وأن نرحّب بك”، قائلاً له: “لا أهلاً ولا مرحباً ولن نرحب ولن نستقبل ونرفض استضافة هذا الفنان المطبّع المتصهين والمنبوذ”، حسب تعبيره.

وأكد معن عبد الحق أن الكثير من السوريين سيعبّرون بالوسائل المتاحة كافة عن موقفهم من استضافة هذا الفنان، إذا كان (لا قدر الله) الخبر صحيحاً.

وأضاف أن مجرد الإشاعة عن هذا الحفل استدعى منه أن يخرج ويعبّر عن موقفه، مشيراً إلى أن من يختبر السوريين فهذه هي رسالتهم وإجابتهم.

واعتبر عبد الحق محمد رمضان رمزاً للتطبيع ورمزاً للتصهين والخيانة والابتزال الفني، ومن يغار على ذائقة الفن والجمهور في سوريا، قطعاً لا يستوي ذلك مع دعوة هذا الفنان إلى سوريا.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان نشر في حساباته خبراً عن توقيعه عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، من بينها سوريا، إذ سيقام الحفل يوم الخميس في 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة