معلول: هناك خرق وتجاوز لاتفاقي مع الاتحاد السوري لكرة القدم

أكد المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب السوري، بأن إقامة مباراة السوبر بين تشرين والوحدة بعد يومين من نهاية معسكر المنتخب، أمر غير معقول.

وقال معلول، في تصريحات لـ”لطفي برس” إن “اتحاد الكرة لم يستشره لتحديد موعد مباراة السوبر وهذا خرق وتجاوز للاتفاق مع الاتحاد، الذي وعد بمخاطبتي في أي تغيير للروزنامة المتفق عليها مسبقاً”.

وأضاف: “فنياً لا يمكن أن تجرى مباراة السوبر بعد يومين من نهاية معسكر قوي لمنتخب نسور قاسيون، يجب أن يدرك الجميع أن مصلحة المنتخب هي الأهم، ومن الغريب أن تطلب الأندية لاعبيها من أجل مباراة ودية”.

وأكمل معلول بأن “يد واحدة لا تصفق إذا لم نكن سوياً، ومصلحة المنتخب هي العليا، فلن نتأهل للمونديال، كنت سعيداً في المعسكر الأول، ولكن في الثاني تعبت بشكل كبير”.

وأردف: “مايكل إسحاق لاعب جيد، وأنا لست ضده، ولكن يبقى السومة وخريبين الأهم ولهم الأفضلية، في سورية لا يوجد محرز ومحمد صلاح، ولذلك خياراتنا صعبة”.

وأتم: “بعد نهاية مباراة ألمانيا وتركيا، استبعد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، محمود داوود، وطلبت من اتحاد الكرة مخاطبة اللاعب ليكون معنا وهو مرحب به، لأنه لاعب كبير، ويمكن أن يكون ضمن صفوف منتخب سورية، رغم لعبه مع منتخب ألمانيا في مباراة دولية”.

وأجرى الاتحاد السوري لكرة القدم مباراة السوبر السوري، الأربعاء الماضي، بين نادي تشرين بطل الدوري ونادي الوحدة بطل الكأس، والتي انتهت بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.