معسكر تدريبي لسيدات سوريا استعداداً لبطولة غرب آسيا

أعلن المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم للسيدات، سليم جبلاوي، عن القائمة المدعوة لمعسكر دمشق المقرر إقامته بين الثالث والسابع والعشرين من آب الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وتتضمن التدريبات اختبارات للاعبات في المعسكر الانتقائي الأخير، الذي شهد دعوة عدد من لاعبات نادي فيروزة اللواتي شاركن في بطولة غرب آسيا لأندية السيدات، التي أقيمت مؤخراً في الأردن.

وتضم القائمة كلاً من: “نور جمعة، رنيم أبو لطيف، خزامة الملحم، ميري شلش، سيدار خزيران، ميار علوش، شروق عيسى، ريما ديبو، مارلين ميلع، رنيم الصفدي، هيا حلبي، رانيا الحلج، تالا نور الدين، مي الجاني، إلهام أوغلان، لانا إبراهيم، عائشة حمو، رزان خوندي، ميسلون محفوض، يارا زهر الدين، رونا عيزوق، رؤى غريب، هلز حاجي، أهين محمد، آية محمد، سمر شيخ بكر”.

وتقام بطولة غرب آسيا السابعة للسيدات في الأردن بين التاسع والعشرين من آب والسادس من أيلول المقبلين، بمشاركة منتخبات: سوريا، لبنان، فلسطين، الإمارات والأردن.

وينص نظام البطولة التي تسحب قرعتها يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، على اللعب بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوج باللقب المنتخب صاحب أعلى نقاط.

وتعد هذه هي المشاركة الرابعة للمنتخب السوري للسيدات في بطولة غرب آسيا التي انطلقت عام 2005.

وشهدت النسخة الأولى أفضل مشاركة لسيدات سوريا باحتلالهن المركز الثالث، بينما انتهت مشاركتهن في نسخة 2007 باحتلال المركز الرابع.

وفي الظهور الأخير قبل 11 عاماً بالنسخة الرابعة من البطولة لم يتجاوز المنتخب السوري للسيدات الدور الأول.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.