مركز خدمة المواطن في محافظة اللاذقية يستأنف عمله

خاص || أثر برس استأنف مركز خدمة المواطن الرئيسي في مدينة اللاذقية الثلاثاء الماضي تقديم خدماته للمواطنين بعد أن أنهت المحافظة أعمال تنظيف المركز وتعقيمه ليكون جاهزاً لإستقبال المواطنين ابتداء من صباح اليوم الأربعاء.

ويقدم المركز جميع خدماته للمواطنين من الوثائق والبيانات المدرجة في خطة عمله قبل تعليق العمل فيه نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا.

ويفتح المركز أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1ظهراً، والخدمات التي يقدمها السجل العدلي، السجل المدني “وفاة- طلاق- ولادة- بيان عائلي زواج وافرادي “، بالإضافة إلى سجل العاملين، مخطط كروكي، بيان قيد عقاري، مخطط إفراز عقاري، بيان مساحة، شكوى إدارية، صورة مصدقة عن ترخيص إداري، فض شمع محدد المدة وغير محدد المدة، التراخيص الإدارية، الممنوعين من التصرف عقارية، مخطط الدلالة، الشروح التنظيمية، موقع عام.

وحرصاً على السلامة العامة، طلبت محافظة اللاذقية من المراجعين لمركز خدمة المواطن التقيد بالتعليمات الصحية اللازمة من خلال عدم الازدحام والتباعد بين المراجعين.

وكان مركز خدمة المواطن الرئيسي في اللاذقية توقف عن تقديم خدماته للمواطنين منذ 18 آذار الماضي وذلك في إطار إجراءات الحكومة الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

باسل يوسف ـ اللاذقية

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.