مدير المنتخب السوري لـ “أثر برس”: ارتياح بين اللاعبين بعد حسم مشكلة عقد المدرب تيتا

خاص || أثر برس

أكد مدير المنتخب السوري، ياسر لبابيدي أن إعلان توقيع العقد مع المدرب تيتا فاليريو أثّر بشكل إيجابي على لاعبي المنتخب السوري والكادر الفني والإداري.

وقال لبابيدي: “توقيع العقد مع المدرب تيتا يعزز حالة الاستقرار الضرورية في المنتخب السوري، وخاصة في الوقت الحالي مع اقتراب مباريات التصفيات المقبلة”.

وأضاف: “على الأرجح سيكون التجمع القادم للاعبين في 18 الشهر الحالي للتحضير للسفر إلى الإمارات، على أن يسبق ذلك تحضيرات
السفر مثل فحوصات فيروس كورونا للاعبين والكادرين الفني والإداري”.

وحول معسكر المنتخب السوري الذي انتهى يوم أمس، قال لبابيدي في حديثه مع “أثر برس”: “المعسكر انتهى يوم أمس، واللاعبون عادوا من حلب، المعسكر كان جيداً وظهر الانسجام بين اللاعبين والالتزام التام بالقواعد المطلوبة في المعسكر من قبل الجميع”.

وتابع: “المدرب تيتا كان يعمل يومياً على حصص تدريبية للتحضير الفني للمباريات القادمة، كما أن المدرب بوغدان بارافان، مدرب اللياقة البدنية، كان يعمل على رفع اللياقة للاعبين بشكل جيد”.
وأوضح: “وجرت المباراتين الوديتين ضمن فترة قصيرة بينهما مع تشرين والاتحاد، بما يناسب نظام المباريات القادمة، ولا يوجد إصابات بين اللاعبين خلال المعسكر”.

ووقّع المدرب الروماني تيتا فاليريو، اليوم الأثنين، عقده لتولي قيادة المنتخب السوري مع اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري بكرة القدم خلال مؤتمر صحفي.

باسم بدران

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.