مدير المخابز: عدد المخابز في 2019 تجاوز الـ180 والعمل مستمر لإحداث مخابز جديدة

خاص || أثر برس تحدث المدير العام لشركة المخابز في سورية، المهندس جليل إبراهيم عن عمل الشركة خلال عام 2019 مبيناً أنه تم تحقيق نتائج جيدة.

وفي تصريح خاص لموقع “أثر برس” أفاد إبراهيم بأن عدد الفروع التابعة للشركة هي 13 فرعاً موزعة في جميع المحافظات لافتاً إلى أن الخطة الإنتاجية المنفذة خلال 11 شهراً تضمنت زيادة عدد المخابز العاملة إلى 187 مخبزاً، فيما بلغ عدد خطوط الإنتاج 250 خطاً عاملاً.

كما أشار إلى أن الكمية المنتجة حتى نهاية تشرين الثاني الماضي بلغت 740 ألف طن، مضيفاً هنا أن الإنتاج السنوي يصل إلى 800 ألف طن.

ولفت إبراهيم إلى وجود 5823 عاملاً في الشركة تم العمل على تشميلهم بالتأمين الصحي، مؤكداً حرص الشركة على توفير الخبز في كل المناطق سواء عن طريق إعادة ترميم المخابز وخطوط الإنتاج أم من خلال تزويدها بالفرن المتنقل.

وأكد أيضاً أن الشركة مستمرة بصيانة المخابز القائمة في معظم المحافظات وبناء خطوط الإنتاج واستكمال إحداث مخابز جديدة في جميع المحافظات.

يذكر أنه في منتصف شهر آب الفائت، وافقت الحكومة على إحداث المؤسسة السورية للمخابز على غرار المؤسسة السورية للحبوب والمؤسسة السورية للتجارة، بهدف تحسين جودة رغيف الخبز.

شيماء الأشرم – دمشق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.