مدرب سوري: تأهل “نسور قاسيون” إلى كأس العالم ما زال ممكناً

أكد المدرب السوري ياسر السباعي، المدير الفني لنادي “الخريطيات” القطري، بأن منتخب بلاده مر بظروف غير مثالية قبل الدخول في منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

المنتخب السوري بدأ الدور الثالث بهزيمة أمام إيران بهدف وتعادل 1-1 مع المنتخب الإماراتي.

وقال السباعي في تصريحات لموقع “كورة”: “استلم المدرب نزار محروس مهامه قبل 50 يوماً من انطلاق المنافسات وكذلك جملة الإصابات وفي مقدمتها لعمر السومة وأحمد الصالح وعمرو الميداني، أمور ساهمت بعدم ظهور المنتخب بحالة جيدة وقوية وخاصة أمام إيران في الجولة الأولى”.

وتابع: “أمام الإمارات كان أداء نسور قاسيون مقبولاً، كان لدينا فرص حقيقية وكذلك للأبيض الإماراتي، المباراة كانت مفتوحة ومثيرة”.

وأكمل: “أمل التأهل ما زال موجوداً رغم صعوبة المهمة، حيث أن من يخطط للوصول للمونديال لا يمكنه أن يخسر خمسة نقاط من أصل ستة، ورغم ذلك علينا أن نتمسك بالأمل، المنتخب لديه فرصة ذهبية للتحضير في بطولة كأس العرب حيث سيلعب مباريات قوية ستزيد من قوته وستساهم من تجانس لاعبيه”.

وأردف: “المحروس لم يحالفه الحظ حيث تسلم في وقت ضيق وفي ظروف غير مثالية، ورغم ذلك عمل واجتهد وساهم بإعادة الثقة للاعبين والجماهير، وأتمنى أن تكون الجولة الثالثة بداية الانطلاقة لنسور قاسيون على أمل تحقيق حلم طال انتظاره”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.