مدرب المنتخب السوري الجديد ينتظر نبيل معلول!

توصل الاتحاد السوري لكرة القدم لاتفاق مع أحد المدربين المحليين لقيادة المنتخب السوري، خلفاً للمدرب التونسي نبيل معلول.

وأكد موقع “كورة” بأن المفاوضات بين رئيس الاتحاد السوري حاتم الغايب والمدرب المحلي، لم تستغرق أكثر من ثلاثة أيام، وتم وضع نقاط وتفاصيل واستراتيجية المرحلة المقبلة، مع منح المدرب الجديد كل الصلاحيات وتشكيل جهاز فني مساعد.

وكشف أن اتحاد الكرة لن يكون بإمكانه الإعلان عن هوية المدرب الجديد، قبل أن يتسلم وبشكل رسمي استقالة نبيل معلول، التي أعلن عنها الأربعاء الماضي عبر تصريحات تلفزيونية ورسالة نصية عبر الهاتف.

ويرى الاتحاد أن الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني الجديد، سيعتبر فسخاً لعقد معلول من جانبه وسيكون لصالح المدرب التونسي الذي يترقب أي هفوة قانونية لتكون في صالحه في حال رفع شكوى رسمية للمحكمة الدولية للحصول على مستحقاته المالية، والتي تقدر بمليون يورو.

من جانبه، أكد الصحفي “ناصر بكار” بأن عودة نبيل معلول لقيادة المنتخب السوري صعبة للغاية، المدرب تلقى مؤخراً ثلاث عروض من نادي الكويت والعربي القطري ومنتخب الكويت الأول، ووصل لمراحل متقدمة في المفاوضات وخصيصاً مع النادي الكويتي.

وكان المنتخب السوري تصدر المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 ونهائيات آسيا بالصين 2023 برصيد 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية وهزيمة وحيدة أمام الصين بنتيجة 3-1.

بدوره قاد معلول نسور قاسيون في 7 مباريات، منها 4 وديات، خسر فيها أمام الأردن والبحرين وإيران، فيما فاز على أوزبكستان، وعلى المستوى الرسمي، انتصر على المالديف وجوام وانهزم أمام الصين.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.