محروقات اللاذقية: الإنتاج في وحدة تعبئة غاز سنجوان لا ينقطع وتتم معالجة جميع الاختناقات

خاص || أثر برس أكد مدير فرع محروقات اللاذقية “سادكوب” سنان بدور، لمراسل موقع “أثر برس” أنه تتم معالجة جميع الاختناقات الحاصلة على مراكز الغاز في المحافطة، مشيراً إلى أن وحدة تعبئة غاز سنجوان تعمل على مدار الساعة لتأمين الغاز بشكل يومي لجميع مناطق المحافظة.

وأوضح بدور أن الإنتاج في وحدة تعبئة غاز سنجوان يبلغ 12 ألف أسطوانة يومياً، وأن العمل في الوحدة مستمر حتى الليل لتغطية الرخص في المدينة والريف على حد سواء، مبيناً أن هذا العام لم يشهد أزمة غاز على غرار العام الماضي.

وأكد مدير فرع محروقات اللاذقية أنه تم إرسال ٥٠٠ أسطوانة غاز منزلي إضافية مساء أمس إلى مدينة جبلة لمعالجة الاختناقات على المادة في المدينة وقد تم التوزيع بإشراف قيادة المنطقة.

ولتسهيل حصول المواطنين على المادة، لفت بدور إلى أنه يتم تزويد فرع السورية للتجارة باللاذقية يومياً بالغاز المنزلي لتوزعها على المواطنين عبر صالاتها وذلك بحسب حاجة المناطق التي تتواجد فيها مراكز البيع.

وتشهد محافظة اللاذقية حالات اختناق على مراكز توزيع الغاز منذ بداية شهر كانون الأول الجاري، حيث يضطر المواطنون للانتظار بالطوابير ساعات طويلة حتى تأتي سيارة التوزيع المعتمدة .

جدير بالذكر أن الطاقة الإنتاجية القصوى لوحدة تعبئة غاز سنجوان تصل إلى ١٨ ألف أسطوانة غاز يومياً.

باسل يوسف ـ اللاذقية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.