ما صحة المفاوضات بين نادي الزمالك المصري والمهاجم عمر خريبين السوري؟

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضاته مع السوري عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي.

وقال مرتضى، في تصريح لبرنامج “جمهور الثالثة”: “لا يوجد أي تواصل بيننا ولم يتم عرضه من الأساس على الزمالك وبلا شك عمر خريبين لاعب جيد”.

وأضاف: “هذه الفترة، تنصب جهود مجلس الإدارة على توفير الاستقرار للفريق، قبل مباراته مع الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأتم: “لدينا مهاجمون متميزون، مثل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم”.

وكانت مصادر إعلامية كبيرة في المجال الرياضي قد ربطت نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع المهاجم عمر خريبين السوري في الفترة الأخيرة.

وأفاد موقع “غول” الرياضي بأن مسؤولي الزمالك المصري تواصلوا مع عمر خربين مهاجم  الهلال السعودي  لضمه ولم شمله مجدداً مع المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الأبيض الحالي والفريق السعودي السابق.

كما أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن السوري عمر خريبين قريب من الانتقال لنادي الزمالك المصري.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: ” المهاجم عمر خريبين إضافة قوية للزمالك، وكان متواجد في بيراميدز، وهو لاعب مميز جداً وهناك مفاوضات من جانب مسؤولي النادي الأبيض للتعاقد معه رسمياً”.

وأضاف:” الزمالك يتكتم على المفاوضات مع خريبين حالياً”.

وأوشكت مسيرة المهاجم السوري عمر خربين مع نادي الهلال السعودي على نهايتها، بعد سنوات عديدة شهدت الكثير من المحطات المهمة.

وقال مصدر في الهلال لموقع “كورة” إن خربين لا يدخل ضمن أولويات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للموسم المقبل.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.