أثر برس

الأحد - 21 أبريل - 2024

ما سبب غياب عمر خريبين عن قائمة المنتخب السوري؟

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس السبت، قائمة المنتخب السوري للرجال والتي ستشارك في مباراتي ميانمار ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وخلت القائمة من أسماء كبيرة في عالم كرة القدم السورية بعضها كان متوقعاً وبعضها لم يكن، وذلك بحسب اختيارات المدرب هيكتور كوبر.

ولم يعد عمر السومة ومحمود المواس إلى “نسور قاسيون” بعد خروجهما قبيل بطولة كأس آسيا، كما لم يُستدعَ أيضاً محمد عثمان الذي لم يلتحق في البطولة القارية أيضاً بسبب الإصابة.

ويبدو أن الإصابة التي تعرض لها بابلو صباغ خلال مباراة المنتخب السوري ضد إيران في كأس آسيا منعته من الالتحاق أيضاً مع المنتخب خلال المباراتين المقبلتين.

وكل تلك الغيابات كانت ضمن نطاق المنطق وتندرج تحت الحسابات المتوقعة، لكن غياب عمر خريبين عن القائمة أثار بعضاً من التساؤلات لدى الجمهور السوري.

الاتحاد السوري لكرة القدم وعند إعلان القائمة، أشار إلى أن سبب غياب عمر خريبين هو تعرضه للإصابة في مباراته الأخيرة مع فريقه الوحدة الإماراتي.

لكن ما أثار التساؤلات، هو ظهور خريبين في لقطة مثيرة بعد مشادة كلامية له مع مدرب فريق الوحدة جراء إخراجه من المباراة الأخيرة له قبل يوم واحد فقط من إعلان القائمة، وكان عمر بكامل صحته ولياقته.

مصادر محلية مهتمة بالشأن الرياضي السوري رجحت بأن غياب عمر خريبين لسبب شخصي وافق عليه المدرب هيكتور كوبر، وتم إعلان إصابته من قبل الاتحاد حتى لا يُتفاعل مع الموضوع بشكل سلبي، إذ لخريبين ذكريات سابقة بامتناعه عن تمثيل المنتخب في مباريات ذات قيمة كروية تنافسية أدنى بحجة الإصابة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً