ماذا ستشاهدون غداً.. افتتاحية كأس العالم أم وديّة سوريا وفنزويلا؟

تنطلق بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، غداً الأحد، بحفل الافتتاح الذي سيبدأ الساعة 5 ونصف مساءً يليه المباراة الافتتاحية بين أصحاب الأرض والإكوادور الساعة السابعة مساءً.

أنظار العالم ستتوجه إلى ملعب “البيت” في قطر لمشاهدة الحفل الافتتاحي الذي أصبح في “المونديالات” الأخيرة جاذباً للمتابعة لكثرة الاستعراضات والألعاب النارية والأغاني التي يتضمنها، منها لا زال عالقاً في الأذهان حتى اليوم مثل أغنية “ون تو ثري” من مونديال فرنسا 1998، وأغنية “واكا واكا” من مونديال جنوب أفريقيا 2010.

أنظار السوريين ستكون في حيرة بهذا اليوم، حيث سيلعب في نفس التوقيت تقريباً المنتخب السوري الأول مباراة وديّة ضد منتخب فنزويلا (الساعة 8 مساءً).

المباراة ستكون ختاماً لمعسكر المنتخب في الإمارات والذي تخلله مباراتان وديتان أيضاً ضد الجزائر وبيلاروسيا، وخسر المنتخب السوري كلاهما بنفس النتيجة (1-0).

اللافت في الأمر هو توقيت اللقاء أمام فنزويلا حيث سيتزامن مع افتتاحية كأس العالم والذي سيجمع قطر والإكوادور وسينطلق في الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق أي قبل ساعة بالضبط من لقاء سوريا وفنزويلا.

ومن غير المعروف حتى الساعة ما إذا ستكون مباراة سوريا وفنزويلا منقولة تلفزيونياً، حيث سبق للاتحاد أن أعلن عن عدم نقل مباراة الجزائر تلفزيونياً، فيما بُثّت مباراة بيلاروسيا على قناة محلية.

وعليه عزيزي المتابع الكروي السوري، عليك الاختيار بين مشاهدة الشوط الثاني من مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم، أو الشوط الأول من مباراة المنتخب السوري الوديّة ضد فنزويلا، فأيّهما ستختار؟.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة