لدعم العمل من المنزل.. فيسبوك يكشف عن أدوات جديدة لـ Workplace

تستخدم خدمة Workplace المخصصة للشركات والمؤسسات جماعي من فيسبوك لتنظيم أنشطة العمل والتواصل بين فرق العمل، وقد جعلت متطلبات العمل من المنزل مثل هذه الخدمات أكثر أهمية خلال هذه المدة.

وكشفت شركة فيسبوك عن عدد من الأدوات الجديدة لـ Workplace لدعم عملائها من الشركات، وذكر موقع “mspoweruser” الأمريكى، أن الأدوات التي أعلنت فيسبوك عنها تدعم مجموعة من الأهداف، وتضم:

-مكتبة المعرفة: مكان للمحتوى الثابت في مكان العمل: يشير فيسبوك إلى أن الموظف العادي يهدر أكثر من 9 ساعات في الأسبوع في البحث عن معلومات الشركة المهمة مثل إرشادات الصحة والسلامة أو معلومات الفوائد، ولمعالجة هذه المشكلة، يطلقون مكتبة المعارف، المنزل الجديد لموارد الشركة الرئيسية في مكان العمل.

-مسودة لـ “Draft for”: المسودة هي ميزة تسمح للأفراد بصياغة المشاركات نيابة عن المديرين التنفيذيين الذين يمكنهم بعد ذلك المراجعة والموافقة والنشر، وسيساعد ذلك في تبسيط مشاركة المعلومات الدقيقة، مع جمع الأصوات عبر المؤسسة.

-الحملات “Campaigns”: الحملات هي ميزة جديدة تسمح بتتبع مدى وصول الجمهور والمشاركة عبر مجموعة من المنشورات، ويتضمن هذا مقاييس المشاعر، التي يمكن أن تساعدك في تحديد المحتوى الأكثر فائدة للناس حتى تتمكن من إنشاء المزيد منه، فعلى سبيل المثال، باستخدام الحملات، يمكنك نشر مشاركات متعددة على COVID-19 أو “العمل من المنزل”، ثم إلقاء نظرة على التأثير على معنويات الموظفين للتأكد من أنك تقدم المعلومات الأكثر صلة. ستكون الحملات متاحة في أيار.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.