لا قرار بالتمديد.. يمكنكم الحصول على السكر والرز من السيارات الجوالة اليوم وغداً دون رسالة

بيّن معاون مدير المؤسسة السورية للتجارة إلياس ماشطة أنه سيتم تكثيف السيارات الجوالة المخصصة لتوزيع المواد المقننة في جميع المحافظات اليوم وغداً، وذلك مع انتهاء مدة التمديد الثانية التي أقرتها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لتوزيع المواد المقننة لدورة شباط وآذار ونيسان حتى يوم غد الإثنين.

وأوضح ماشطة أنه بإمكان أي شخص لم يحصل على مخصصاته من المواد المقننة الحصول عليها من السيارات الجوالة من دون الالتزام بوصول رسالة الاستلام له، وفق ما جاء في صحيفة “الوطن” المحلية

كما لفت ماشطة إلى أن نسبة تنفيذ توزيع المواد المقننة في معظم المحافظات منها محافظة دمشق تجاوزت حتى تاريخه 80% وفي بعض المحافظات وصلت لـ 100%.

ونوه إلى ضرورة قيام الأشخاص الذين لم يحصلوا على مخصصاتهم من المواد المقننة متابعة صفحة المؤسسة في المحافظة التي سجل فيها من أجل معرفة أماكن تمركز السيارات الجوالة المخصصة للتوزيع.

وفيما يخص البدء بالتسجيل على المواد المقننة للدورة القادمة، بين أنه لم يتضح حتى تاريخه متى سيتم بدء التسجيل ومن المؤكد أن يبدأ عند الانتهاء من التوزيع للدورة الحالية مباشرة وصدور قرار من وزارة التجارة الداخلية بانتهاء مدة التوزيع والذي سيصدر معه باليوم نفسه توقيت البدء بالتسجيل للدورة القادمة.

وبخصوص توافر المواد المقننة للدورة القادمة أكد ماشطة بأنها متوافرة لعدة أشهر وهناك عقود مبرمة وسيتم التعاقد لاستيراد كميات جديدة للدورات اللاحقة.

وسبق أن مددت المؤسسة للمرة الثانية فترة بيع المواد المدعومة “السكر والرز” الخاصة بأشهر “شباط وآذار ونيسان” إلى الـ 7 من حزيران القادم بما فيها أيام العطل.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.