لا غارات تركية.. هجوم انتحاري مزدوج في الرقة فجر اليوم

خاص || أثر برس استهدف هجوم انتحاري مزدوج فجر اليوم، أحد مقرات “الآسايش”، قرب دوار الباسل في محافظة الرقة مسفراً عن خسائر بشرية.

وبحسب مصادر صحفية مقربة من “قوات سوريا الديمقراطية” لـ”أثر برس”، فإن هجوماً انتحارياً مزدوجاً استهدف أحد مقرات “الآسايش”، قرب دوار الباسل المعروف حاليا بـ “دوار القادسية” في مدينة الرقة، ما تسبب بوقوع خسائر بشرية في صفوف “الآسايش”.

المصادر قالت في حديثها لـ “أثر برس”، أن ١٢ شخص سقطوا بين قتيل وجريح، ونقلوا إلى مشافي مدينة الرقة بعد الهجوم الذي نفذ باستخدام أحزمة ناسفة، كان الانتحاريون الذين استقلا دراجتين ناريتين مفخختين يرتدونها.

الهجوم الذي وقع قرابة الساعة 4:00 من فجر اليوم الأربعاء، تلاه تحليق مكثف لمروحيات الاحتلال الأمريكي، فيما نفذت “الأسايش”، حملة مداهمة وتفتيش للمنازل السكنية القريبة من المقر المستهدف.

وكانت بعض المواقع الإعلامية، قد زعمت أن أصوات الانفجارات الناجمة عن الهجوم الانتحاري، سببها غارات تركية، إلا أن مدينة الرقة وريفها لم تشهد إلى الآن تسجيل اي غارة تركية ضد “قوات سوريا الديمقراطية”، على الرغم من التحليق المستمر فوق “تل أبيض – سلوك – عين عيسى”.

محمود عبد اللطيف – الرقة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.