أثر برس

الأحد - 14 أبريل - 2024

كوبر قبل مباراة ميانمار: نحتاج إلى الفوز ومن الصعب تغيير التكتيك وفق كل خصم

by Athr Press M

أكد مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، رغبته بمشاهدة الروح والتركيز والانضباط الذي ظهر عليه اللاعبون في كأس آسيا في مباراة الغد ضد ميانمار.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد عصر اليوم الأربعاء: “نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة، ولا أحد يفوز قبل أن تبدأ مباراته، لذا علينا أن نبذل جهدنا في الملعب ونحترم الخصم، ونلعب بقوة للظفر بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: ” تابعنا المباريات الأخيرة لمنتخب ميانمار ودرسنا نقاط ضعفه وقوته، ومن الصعب تغيير التكتيك الذي تلعب به وفقاً للخصم فقط في كل مباراة، وأُفضل التركيز على فريقي وأسلوب لعبه وكيفية الفوز في المباراة”.

بدوره، قال لاعب المنتخب السوري مارديك مارديكيان خلال المؤتمر الصحفي: “في كرة القدم لا توجد مباراة سهلة ما لم تحترم الخصم، ونتطلع لتقديم أداءٍ جيدٍ وتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “نحترم جميع منافسينا في المجموعة، وسنحاول التقدم خطوة بعد أخرى، نركز حالياً على مباراة الغد، ونتمنى أن نقدم أداء يرضي جماهيرنا، ونأمل تحقيق الفوز”.

وقبل المؤتمر الصحفي، عُقد ظهر اليوم الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بالمباراة تم استعراض الأمور التنظيمية والإدارية والطبية كافة، إضافة إلى الفعاليات الإعلامية الخاصة بالمباراة، والتي تقرر أن يرتدي فيها “نسور قاسيون” القمصان الحمراء فيما سيرتدي منتخب ميانمار القمصان الزرقاء.

ويواجه المنتخب السوري غداً الخميس مُضيفه منتخب ميانمار في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت دمشق، ويقود المباراة الحكم الإيراني حسن أكرامي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً