كهرباء ريف دمشق: سيتم تزويد جرمانا بمركزي تحويل للكهرباء…والعامل الذي يرفع السماعة لإشغال خط الطوارئ قد يُفصل

خاص || أثر برس كشف مدير شركة كهرباء ريف دمشق المهندس خلدون حدى لموقع “أثر برس” أنه سيتم وضع مركزي تحويل كهرباء في جرمانا أحدهما في ساحة أوسكار.

وقال حدى إنه سيتم تزويد أي منطقة من جرمانا تعاني من ضغط كهربائي بمركز تحويل، وجاء ذلك بعد الشكاوى المتكررة من المواطنين جراء انقطاع التيار الكهربائي المتزايد في المنطقة، وذلك بغية تحسين وثوقية الشبكة الكهربائية وزيادة استقرارها ومواكبة زيادة الطلب على الطاقة وتزويد مشتركين جدد بها.

وأكد حدى أن دوريات شركة كهرباء ريف دمشق وقسم كهرباء جرمانا يقومان بجولات بشكل يومي على أحياء مدينة جرمانا ويقومان بتنظيم الكثير من الضبوط ويزيلان المخالفات الكهربائية.

وعن عدم تجاوب الطوارئ أحياناً مع الشكاوى، أوضح حدى أنه يوجد 3 أرقام طوارئ ويوجد 3 عمال للرد على الاتصالات، ولكن يوجد ضغط كبير في الاتصال، مشيراً إلى أنه “من الممكن أن يكون هناك سوء في التعامل ونحن نبهنا العاملين أنه من يقوم بتجاهل الاتصالات أو يقوم برفع السماعة ويغلقها بوجه المواطن أو يرفعها ويتركها مرفوعة قد يفصل من الخدمة”.

يشار إلى أنه عدد المشتركين بقسم كهرباء جرمانا تجاوز خلال العام الفائت 2019 الـ 124 ألفاً وعدد العدادات المركبة 2116 أحادياً و92 ثلاثياً.

علي خزنه – ريف دمشق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.