كل قلوب السوريين تتجه نحو حلب.. سوريا ضد البحرين غداً

تستضيف صالة الحمدانية في مدينة حلب، غداً الجمعة، لقاء المنتخب السوري بكرة السلة ضد نظيره البحريني ضمن تصفيات كأس العالم 2023، ثم لقاء “نسور قاسيون” ضد إيران يوم الإثنين المقبل أيضاً.

حلب التي ستحتضن مباراتي المنتخب السوري أمام البحرين وإيران، بعد أن تم إقرار نقل المباريات سوريا الرسمية بكرة السلة بدلاً عن دمشق، جراء طلب رسمي من الاتحاد السوري لكرة السلة لنقلها من دمشق بعد القصف “الإسرائيلي” لمطارها الدولي.

صالة الحمدانية تم تجهيزها وفق المعايير الدولية وعمليات التأهيل جرت بصورة عاجلة على مدى 15 يوماً للتحقيق المواصفات المطلوبة.

والجمهور السوري في حلب على موعد ليقف في صف منتخبه غداً ويكون اللاعب السادس في المباراة، والجميع شاهد الجمهور الحلبي وماذا فعل في مرحلة “الفاينال فور” والنهائي في الدوري السوري لكرة السلة.

15 ألف متفرج على الأقل سيهتفون غداً باسم سوريا، وسيعيش لاعبو منتخب البحرين ثم منتخب إيران في صالة الجحيم لحظات من الضغط الجماهيري قلما تُشاهد في الصالات العربية وقارة آسيا.

وسيفتقد المنتخب السوري في مباراة الغد أمام البحرين جهود لاعبه مجد عربشة، بعد أن أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة اليوم الخميس عن إصابته وتحتاج لراحة لمدة 3 أيام على أن يتم إعادة تقييم الإصابة قبل مباراة إيران.

يذكر أن مباراة الغد التي ستجمع المنتخب السوري مع البحرين ستنطلق الساعة 6 بتوقيت دمشق وستكون منقولة على قنوات BeIN Sport الرياضية.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.