قريباً.. افتتاح فندقين تابعين لمجموعة فرنسية في دمشق

أكدت مجموعة “لوفر أوتيل” الفندقية الفرنسية توصلها لاتفاق يهدف لافتتاح فندقين اثنين في العاصمة السورية دمشق.

وذكرت وكالة “فرانس برس“، أن مجموعة “لوفر أوتيل” الفندقية أوضحت في بيان لها، أن هذين الفندقين “سيفتتحان قريباً تحت العلامة التجارية لمجموعة لوفر أوتيل”، حيث تم إبرام الاتفاق بين شركة “نزهة” السورية للاستثمار وشريك تتعامل معه مجموعة لوفر أوتيل في الشرق الأوسط، مؤكدةً أن هذا الاتفاق يحترم القانون الدولي وجميع التوجيهات الدولية الخاصة في سورية.

وفي وقت سابق تحدث موقع “The Syria Report” أن هذا الاتفاق هو الأول من نوعه مع شركة غربية في مجال الفندقة منذ بدء الأزمة السورية سنة 2011.

وفي 5 من أيلول الفائت، ذكر الموقع “الاقتصادي” أن “مجموعة فنادق لوفر” الفرنسية أعلنت عزمها افتتاح فندقين بإدارتها قريباً في سورية من سوية 4 و5 نجوم، أحدهما في منطقة المزة والآخر وسط دمشق، مبينةً أن الفندق الأول سيكون “فندق رويال توليب سميراميس” وهو من سوية 5 نجوم، بينما سيكون الثاني “فندق جولدن توليب المزة” من سوية 4 نجوم.

وزار وزير السياحة رامي مرتيني في حزيران الماضي عدداً من الفنادق والمشروعات السياحية في دمشق، والتي توقف العمل بها لعدة سنوات، ويتم الآن متابعة تنفيذها.

ومجموعة فنادق لوفر الفرنسية هي إحدى شركات صناعة الضيافة العالمية، وتملك 1500 فندق في العديد من دول العالم تديرها ضمن 7 سلاسل تابعة للمجموعة، بتصنيفات تتنوع من نجمة واحدة إلى 5 نجوم، بحسب ما جاء على موقع “لوفر أوتيل” الالكتروني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.