أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

في صالة الجحيم.. الوحدة يستقبل الحكمة اللبناني في WASL

by Athr Press M

يستقبل فريق الوحدة لكرة السلة، مساء اليوم الخميس، فريق الحكمة اللبناني في المباراة الثانية من سلسلة الملحق المؤهل إلى نصف نهائي بطولة دوري غرب آسيا لكرة السلة WASL.

ويبحث الوحدة عن الفوز في المباراة لمعادلة الحكمة في السلسلة ليلعب مباراة ثالثة فاصلة مع الفريق اللبناني في بيروت لاحقاً، وإلا وفي حال فوز الحكمة فإن الوحدة سيودع البطولة.

وفاز فريق الحكمة في المباراة الأولى على الوحدة بنتيجة (89-75) في اللقاء الذي أقيم بصالة غزير بالعاصمة اللبنانية بيروت، يوم الخميس الماضي.

واستعداداً للمباراة التي ستنطلق عند الساعة 10 مساء بتوقيت دمشق، تعاقد الوحدة مع اللاعب الأمريكي دونتي ماكغيل قادماً من فريق الوحدة السعودي.

ماكغيل هداف الدوري السعودي لهذا الموسم ويصل معدله في المباراة الواحدة إلى 34 نقطة، وسجل في آخر مباراة لعبها في الدوري السعودي 50 نقطة أمام فريق ضباء، في حين سجل بالمباراة قبل الأخيرة 53 نقطة لفريقه أمام التعاون.

دوتني يلعب بالمركزين 1 و2 وله عدد من التجارب السابقة في بولندا وكازاخستان وقطر واستطاع إنهاء الموسم الماضي بصفته هدافاً للدوري القطري حين لعب بقميص الوكرة.

وتعاقد الوحدة مع اللاعب جوي زلعوم مساء أمس الأربعاء، لكنه لن يشارك مع الفريق في مباراته ضد الحكمة وإنما سيرتدي قميص الوحدة للمرة الأولى ابتداءً من مرحلة الفاينال فور.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً