في أول مباراة لهم في غرب آسيا.. المنتخب السوري للشباب يخسر أمام لبنان

خسر المنتخب السوري للشباب أمام نظيره اللبناني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب “فرنسوا حريري” في العراق ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا.

المنتخب السوري للشباب لم يظهر في شوط المباراة الأول إلا بتسديدة واحدة، فيما بدأ لبنان نشاطه سريعاً، حيث مرر علي قصاص كرة بكعب القدم إلى علي الفضل الذي سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر للحارس السوري محمد حسونة في الدقيقة 3.

وفي الدقيقة 17 أنقذ حارس سوريا تسديدة رائعة للبنان من داخل المنطقة عبر محمد صادق، وسدد شادي الجوني في الدقيقة 24 كرة بعيدة التقطها الحارس السوري ببراعة.

وكانت الكرة الخطيرة الوحيدة لسوريا في الشوط الأول عبر حسن دهان إثر تسديدة من خارج المنطقة ارتدت من دفاعات لبنان.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ لبنان بشكل قوي حيث سدد شادي جوني كرة قوية ارتدت من الدفاعات السورية، وسجل لبنان الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 55 عبر علي الفضل، إثر تمريرة من علي قصاص حوّلها الفضل مباشرة في الشباك.

وحاول منتخب سوريا التسديد من بعيد على مرمى رامي مجلي، عبر زكريا الرمضان لكن دون جدوى.

وأنقذ حارس لبنان في اللحظات الأخيرة مرمى الأرز من تسديدة خطيرة لنجم سوريا حسن دهان.

ويلتقي الخميس 25/11/2021 المنتخب السوري للشباب نظيره الأردني عند السابعة مساءً، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة المنتخب الإماراتي عند الرابعة عصراً من يوم السبت 27/11/2021، وجميع المباريات تُقام في ملعب “فرانسوا الحريري” في مدينة أربيل.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.