فؤاد أبو شقرا يوضح لـ “أثر” أسباب خسارة المنتخب السوري أمام البحرين

خاص || أثر سبورت

لا تزال تبعات الخسارة الصادمة للمنتخب السوري بكرة السلة أمام البحرين، يوم الجمعة، ترمي بثقلها على الجمهور الذي تمنى الأفضل أداء ونتيجة.

المباراة غاب عنها لاعبو المنتخب السوري من حيث العطاء والروح القتالية، وحضرها الجمهور في صالة الحمدانية وصرخ بأعلى الأصوات ونادى بكل ما أوتي من قوة عسى أن تُرسم البسمة على وجهه في نهايتها، لكن خرج من الصالة خائب الظن.

وللاستفسار عن أسباب الخسارة، تواصل موقع “أثر” مع المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرا الذي أوضح بدوره ما غاب عن عين المشاهد.

وقال أبو شقرا: “المنتخب البحريني يلعب بمنطق السرعة والتهديف من الثلاث نقاط، وهو مدعّم بلاعب مجنس بحريني واين شيزم، لاعب ارتكاز خبير وقوي في الريباوند والتسجيل من تحت السلة وopen 3pts”.

كما أضاف: ” تشكيلة المنتخب السوري ضعيفة جداً بالتهديف من تحت السلة، والعامل النفسي والتحضير لهذه المباراة كانا ضعيفين مما سهل الطريق للمنتخب البحريني بالفوز بسهولة في سوريا”.

وأكد أبو شقرا أن المنتخب السوري قدم أسوأ مباراة له أمام البحرين بدون أي شك.

وختم المدرب اللبناني حديثه مع موقع “أثر”: “لقد شاهدت المباراة ضد البحرين أمام الجمهور الذي كان رائعاً في صالة الحمدانية بحلب، والتي كان full house”.

وتولى المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرا تدريب نادي أهلي حلب خلال مرحلة “الفاينال فور” واستطاع تحقيق لقب الدوري السوري لكرة السلة بعد الفوز على الكرامة في المرحلة النهائية (3-0).

ويواجه المنتخب السوري، غداً الإثنين، منتخب إيران في حلب ضمن النافذة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2023.

ويحتاج “نسور قاسيون” تحقيق الفوز في المباراة مع خسارة المنتخب البحريني مع كازاخستان لضمان تأهله إلى المرحلة المقبلة في التصفيات.

باسم بدران

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.