غريزمان يستسلم أمام مغريات برشلونة

أكد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في فيديو نشره على حساب النادي على “تويتر” بأنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم.

ولم يكشف غريزمان (28 عاماً) عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل لكن وسائل إعلام إسبانية تحدّثت على نطاق واسع عن احتمال انضمامه إلى برشلونة، الذي رفض الانضمام له العام الماضي قبل أن يمدّد عقده مع أتلتيكو حتى 2023.

وذكر غريزمان الفائز بكأس العالم مع فرنسا أنه أبلغ الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو، والمدير التنفيذي ميغيل أنخيل خيل مارين بقراره ووجّه كلامه لعشاق النادي في الفيديو.

وقال: ”بعد مناقشات مع سيميوني وميغيل أنخيل والمسؤولين في النادي أرغب في إبلاغ الجماهير التي منحتني الحب والمساندة بقراري الرحيل للبحث عن تحديات جديدة”.

وتابع: ”في الحقيقة كان من الصعب الوصول إلى هذه النقطة لكني أشعر أنني أحتاج لهذا الأمر، أشكركم جميعاً على الدعم والمساندة خلال 5 سنوات قضيتها هنا وفزت خلالها بأول ألقابي”.

ويبلغ الشرط الجزائي في آخر عقد لغريزمان مع فريقه 200 مليون يورو لكن العديد من وسائل الإعلام قالت إن هذا الرقم سيتقلّص إلى 120 مليون يورو في الأول من تموز.

وانضم غريزمان إلى أتلتيكو من ريال سوسيداد في 2014 مقابل 30 مليون يورو، وتصدر قائمة هدافي الفريق في كل موسم من المواسم الخمسة التي قضاها معه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.