تقدم جديد للجيش السوري غرب أتستراد دمشق-حلب الدولي

يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية في محافظتي إدلب وحلب ضد مسلحي “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة الأخرى المتحالفة معها، ليستعيد السيطرة على عدة مناطق غرب أتستراد دمشق-حلب اليوم الخميس.

وأفادت وكالة “سانا” الرسمية بأن “وحدات من الجيش العربي السوري حررت قرية كفرجوم ومنطقتي جمعية المهندسين الأولى والثانية بريف حلب الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به موسعة بذلك نطاق سيطرتها غرب أتستراد دمشق-حلب الدولي”.

وأشارت الوكالة إلى أن “وحدات الجيش لاحقت فلول المجموعات الإرهابية باتجاه قريتي أورم الكبرى وأورم الصغرى حيث دارت اشتباكات عنيفة على أطرافهما أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد”.

بدورها، أكدت إذاعة “شام إف إم” المحلية استعادة الجيش السوري السيطرة على قرية كفر جوم ومشروع ريف المهندسين الأول غرب أتستراد دمشق-حلب الدولي.

وذكرت الإذاعة بأن المعارك بدأت في قرى أورم الصغرى وأورم الكبرى وكفرناها في ريف حلب الغربي بعد تقدم الجيش السوري باتجاهها.

يذكر أن الجيش السوري قد استعاد السيطرة على قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز غرب الطريق الدولية، أمس الأربعاء، بعد معارك عنيفة مع مسلحي “جبهة النصرة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.