عودة الرحلات الجوية من الرياض إلى دمشق ومن الأخيرة إلى ألمانيا

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران، عن عودة رحلاتها الجوية من العاصمة السعودية الرياض إلى دمشق ومن العاصمة السورية إلى مدينة فرانكفورت وسط غربي ألمانيا.

ووفقاً لما نشرته “أجنحة الشام”، عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، فإن أول رحلة جوية كانت قد وصلت أمس الأحد، إلى مطار دمشق الدولي قادمة من الرياض مروراً بالكويت.

ولفتت الشركة إلى أن ثمن تذكرة السفر من الرياض إلى دمشق “بلغ 1300 ريال، ومن الرياض إلى القامشلي بلغ 1500 ريال”.

وكانت الرحلات الجوية قد توقفت بين البلدين، على مرحلتين، الأولى كانت عبر توقف الخطوط الجوية السعودية بعد قرار وقف الرحلات الجوية لشركات الطيران العربية إلى المطارات السورية والثانية كانت مع وقف رحلات الخطوط الجوية السورية إلى السعودية في عام 2016 الفائت.

وفي السياق، أفادت “أجنحة الشام” أيضاً، باستئناف رحلاتها الجوية إلى ألمانيا وعودتها إلى الشكل الطبيعي، وذلك بعد توقف القصري لنحو 7 أشهر بسبب فايروس كورونا المستجد.

ونقل موقع “بزنس 2 بزنس” السوري، عن الشركة توضيحها أن “الرحلات الجوية إلى ألمانيا عادت إلى طبيعتها وباتت مجدولة بشكل أسبوعي، يوم السبت من كل أسبوع من دمشق إلى فرانكفورت مروراً ببيروت، وذلك اعتباراً من يوم السبت الفائت الموافق لـ 12/12/2020، بينما تكون رحلات العودة من فرانكفورت إلى دمشق مروراً ببيروت يوم الثلاثاء من كل أسبوع”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.