عمر خريبين ينتقل إلى الدوري المصري!

كشف نادي “بيراميدز” المصري، عن حصوله على خدمات المهاجم السوري عمر خربين نجم الهلال السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بداية من العام المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لبيراميدز عبر موقع “تويتر” تغريدة قال فيها: “وقعت إدارة النادي عقداً بنظام الإعارة مع عمر خربين بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع خيار الشراء بنهاية الموسم”.

وانضم خربين (24 عاماً) إلى صفوف الهلال، في كانون الثاني عام 2017، قادماً من الظفرة الإماراتي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يحصل الزعيم على كامل عقده بعد نهاية الموسم.

وبدأ خربين حياته الكروية مع الوحدة السوري ثم انتقل إلى القوة الجوية العراقي، حيث شارك معه في 30 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفاً.

ورحل بعد ذلك إلى الميناء العراقي، حيث لعب هناك 10 مباريات مسجلاً 10 أهداف، قبل أن يتوجه للظفرة الإماراتي الذي خاض برفقته 26 لقاءً تمكن خلالهم من إحراز 17 هدفاً.

وأُعير خربين بعد ذلك إلى الهلال السعودي، الذي حصل على خدماته بشكل نهائي عقب تألقه في صفوفه، وخاض النجم السوري مع الهلال 44 مباراة منذ عام 2017، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 9.

كما حصل على لقب هداف دوري أبطال آسيا 2017،برصيد 10 أهداف، قبل أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء في نفس العام، متفوقاً على الإماراتي عمر عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

أضف تعليق