مدير المنتخب السوري ينفي تصريحات عمر خريبين ويدعو إلى معاقبته

نفى عساف خليفة، المدير الإداري للمنتخب السوري، جملةً وتفصيلاً كل تصريحات اللاعب عمر خريبين والمحترف في صفوف نادي الهلال السعودي.
وقال خليفة في تصريحات لإذاعة “فيوز إف إم”: “أنفي جملةً وتفصيلاً كلام عمر خريبين الذي صرح به بالأمس، وعار علي أن أبقى في منصبي دقيقة واحدة وأنا أعرف أن اللاعبين يتم شتمهم”.
وتابع: “وصلتني عدة رسائل من بعض اللاعبين تنفي كلام الكابتن عمر خريبين وسأقوم بسؤال باقي اللاعبين أيضاً”.
وأضاف: “أنا مع معاقبة الخريبين لأن التجاوزات التي كانت تحصل في السابق لن تحصل بعد الآن”.
وكان عمر خريبين قد صرح يوم أمس الأحد، في لقاء على تلفزيون سما بتصريحات نارية حول المشكلة التي جرت بينه وبين المدرب التونسي نبيل معلول في معسكر المنتخب السوري الأخير في الإمارات شكلت موجة من الصدمة في الشارع السوري.

وقال خريبين: ” لم ولن أتدخل في أي قرار فني، معلول أكد لي أن تراكمات وراء استبعادي، منها مطالبتي مع عدد من اللاعبين بالجلوس في الثلج قبل مباراة أوزبكستان“.

وتابع: “معلول انزعج من وضع قدمي على كرسي خلال اجتماعه مع اللاعبين، وكذلك اقتراحي للمدرب المساعد أن ألعب خلف المهاجمين لمصلحة المنتخب”.

وأوضح: “كان حواراً ودياً ومجرد اقتراح وليس طلباً أو أمراً، كما انزعج معلول من قدومي مع عائلتي بالرغم من وجودهم في جناح خاص بعيد عن غرف اللاعبين”.

وأكمل: “أكد لي معلول قبل سفري أنه منزعج من تصريحات عساف خليفة، مدير المنتخب الذي صرح بأني أتدخل في القرار الفني”.

وبيّن: “ظلمني معلول ولم يحترمني، فقد تعمد لعب دور البطولة على حسابي، لست مخطئاً، وفي وجود معلول لن أعود للمنتخب”.

وقال: “للأسف لم يتدخل حاتم الغائب، رئيس الاتحاد رغم وجوده بذات الفندق، فكان موقفه سلبياً”.

وتابع: “هل يعقل أن يشتم معلول اللاعبين بأمهاتهم خاصة اللاعبين الشباب، فيما يقف الغائب متفرجاً أمام اللاعبين النجوم”.

وختم: “في سورية نكرر الخطأ مليار مرة، والمنتخب لا يتقدم خطوة واحدة، نحن فقط نحلم دون عمل، كلام فجر إبراهيم بأننا نحتاج 50 سنة لنصل إلى مستوى اليابان كان صحيحاً”.

 

وينتظر الشارع السوري بعد كل تلك التصريحات والأخذ والرد، بياناً رسمياً أو تفسيراً من الاتحاد السوري لكرة القدم  حول ما يجري أو ما سيجري في المستقبل القريب حول هذه المشكلة التي وصلت إلى حدٍ غير مقبول.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.