عمر السومة يشارك في تحدي HOMETEAMHERO# لدعم الكوادر الطبية

شارك المهاجم السوري عمر السومة المحترف في نادي أهلي جدة السعودي، في تحدي HOMETEAMHERO# الذي أطلقته شركة أديداس لدعم الكوادر الطبية في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلن عمر السومة مشاركته في التحدي، من خلال صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام“، وقال: “بدأ تحدي HOMETEAMHERO#.. هذا التبرع النهائي لمساعدة الذين لم يتوقفوا عن العمل من أجلنا”.

وأضاف: “أديداس تتبرع بمبلغ 1 دولار لصندوق Covid19FF# لكل ساعة من التمارين، في تطبيقات ‏adidas Running أو adidas Training، حتى مليون ساعة”.

وحث السومة جميع متابعيه على المشاركة في التحدي، قائلاً: “كل دقيقة لها أهميتها، نزل التطبيق وانضم إلى التحدي معاي!”.

وبدأ تحدي HOMETEAMHERO#، منذ 29 أيار ويستمر حتى يوم 7 حزيران الجاري، ويمكن المشاركة في التحدي من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي:

1- حمّل تطبيق أديداس للجري أو تطبيق أديداس للتمارين لإنشاء حساب خاص، أو سجل الدخول باستخدام حساب موجود. (يمكن تحميل التطبيقات هنا).

2 – (اختياري): اربط حساب “غارمن” أو “بولار” أو “سونتو” أو “زويفت” مع الحساب في تطبيق أديداس للجري.

3 – سجّل في تحدي HOMETEAMHERO# على أحد التطبيقات.

4 – تتبع أنشطتك الرياضيّة على التطبيق بين 29 أيار و7 حزيران، وستقوم أديداس بالتبرع بقيمة دولار واحد مقابل كل ساعة يتم تسجيلها حتى الوصول إلى مليون ساعة.

5 – تتبع أنشطتك الرياضية التي تتضمن كافة أنواع الرياضة من ركوب الدراجة، والمسير، إلى التزلج على الألواح واليوجا. هذا التحدي فرصة للجميع للحفاظ على نشاطهم وكذلك المساعدة.

وتهدف مبادرة أديداس العالمية، لجمع تبرعات بقيمة مليون دولار لصالح صندوق التضامن لمواجهة فيروس كورونا التابع لمنظمة الصحة العالمية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.