عمر السومة على رأس قائمة المطلوبين في نادي الأهلي المصري

تتزاحم الأندية السعودية على اقتناص الفرصة والتوقيع مع المهاجم السوري عمر السومة لاسيما مع اقتراب عقده للانتهاء، ولكن المفاجأة كانت بدخول نادي الأهلي المصري على السباق.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، يبدو أن باب الرحيل بات مفتوحاً أمام عمر السومة إلى الأهلي المصري أو إلى أحد الأندية السعودية التي تعول على التوقيع معه مثل الهلال والنصر، مع تبقي عامٍ واحد في عقده مع الأهلي السعودي.

ويرحب عمر السومة بفكرة الانتقال وفقاً لتصريح له منذ فترة وجيزة قائلاً: “أعشق الأهلي، لكن نحن في عصر الاحتراف وكل شيء وارد بشأن مستقبلي، قد أمثل فريقاً رابعاً قبل الاعتزال”.

وتعتبر 3 أندية هي الأقرب لخطف السومة، أولها النصر السعودي الذي يريده لأنه كان هدفاً دائماً له واقترب منه الموسم الماضي،

وثانيها الهلال السعودي الباحث عن مهاجم آخر ليكوّن شراكة مع جوميز.

ولكن، كانت المفاجأة بدخول الأهلي المصري في سباق نيل توقيع السومة، فالأهلي يبحث عن مهاجم سوبر يساعدهم على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

ويعوّل بطل مصر على دعم تركي آل الشيخ لتمويل الصفقة مستفيداً من حبه المعلن للأهلي، خاصة بعد مصالحته مع رئيس النادي محمود الخطيب.

وكان نادي الأهلي السعودي قد أعلن عن إصابة عمر السومة والذي سيغيب لمدة شهر عن الملاعب، لاضطراره لإجراء عملية جراحية لمعاجلة إصابة بالفتق الرياضي، وتقرر أن يغادر إلى مدينة ميونيخ الألمانية لإجراء “عملية جراحية عاجلة”، على أن يدخل بعدها في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.