عقب خسارة كازاخستان.. عبد الوهاب الحموي يعتزل اللعب دولياً ويوضح السبب

أعلن نجم المنتخب السوري لكرة السلة اللاعب عبد الوهاب الحموي اعتزاله اللعب لمنتخب سوريا، وذلك عبر منشور كتبه على صفحته الشخصية قبل قليل.

وكتب “هابو”: “لطالما كان تمثيل المنتحب الوطني يمثل شغفاً كبيراً لي، لتقديم كل ما أستطيع من إمكانيات لإسعاد أهل وجمهور بلدي العظيم، وكنت دائماً وبشهادة الجميع أحاول ما استطعت تقديم إضافة للمنتخب الوطني، إلا أن القائمين على المنتخب الوطني كان خيارهم إبعادي عن مباراة اليوم لأسباب غير معروفة وغير مفهومة أبداً مما انعكس على نتيجة مباراة اليوم”.

وأضاف الحموي: “اليوم حالي كحال الكثيرين تفاجئت بأنني خارج سكور المباراة ولا أعلم حقيقة ما هو الهدف الرئيسي، هل عبد الوهاب الحموي لايستحق اللعب للمنتخب الوطني؟ لا أعلم ربما بعض أفراد الجهاز الفني هكذا هي نظرتهم الفنية والنتيجة ماذا؟ المنتخب الوطني خسر مع كل أسف وفشلنا بإسعاد جماهيرنا في أول مباراة على أرضنا منذ عقد كامل”.

وتابع: “آثرت أن أبقى صامتاً كي لا أشوش على زملائي وتواجدت على المدرجات وآزرتهم وشجعتهم طيلة مجريات اللقاء لكن قدّر الله وماشاء فعل”.

وختم بالقول: “الآن أعلنها بكل صراحة ولأن الأجواء غير مثالية وتغلب عليها المصالح الشخصية على مصلحة الوطن، عبد الوهاب الحموي يعتزل اللعب دولياً متمنياً كل التوفيق للمنتخب الوطني في قادم الأيام، وأعتذر شديد الاعتذار أصالةً عن نفسي وعن لاعبي المنتخب الوطني من جمهور بلدي عامةً عن نتيجة اليوم”.

وخسر منتخب السوري اليوم في دمشق أمام كازاخستان بفارق عشر نقاط 81-71.

وكان مدرب المنتخب السوري لكرة السلة الأمريكي “جو ساليرنو ” قد قرر استبعاد اللاعبين عبد الوهاب حموي وشريف العش  عن مواجهة اليوم.

أثر برس

مقالات ذات صلة