عضو اتحاد الكرة طلال بركات لـ”أثر”: الاتحاد راضٍ عن الكادر الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الهولندي فوته

خاص || أثر سبورت

أكد عضو الاتحاد السوري لكرة القدم، طلال بركات، أن الاتحاد راضٍ كل الرضا عن الكادر الفني للمنتخب السوري الأولمبي بقيادة الهولندي مارك فوته.

وقال بركات لموقع “أثر”: “المنتخب الأولمبي تطور بشكل ملحوظ وقدم مباريات قوية وكانت حظوظ جميع المنتخبات متساوية للفوز باللقب وهذا يدل على قوة الفرق وتقاربها بالمستوى، وخسر منتخبنا اللقب بتفاصيل صغيرة سيتم تلافيها لأن الغاية من المشاركة هي تأهيل منتخب يكون نواة ورافداً للمنتخب الأول، والعمل لم يعد آنياً ولوقت محدد بل هو عمل للمدى الطويل”.

وأضاف البركات: “اتحاد الكرة راضٍ كل الرضا عن النتائج، ويؤكد دعمه للمدرب الهولندي فوته وجهازه التدريبي وسيستمر بتقديم كل الدعم للمنتخب حتى يحقق المطلوب منه على مستوى النتائج والأداء، لتحقيق مشاركة لائقة في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في أيلول من العام القادم والتأهل من خلالها لنهائيات آسيا”.

وأحرز المنتخب السوري الأولمبي تحت 23 عاماً المركز الثالث في بطولة غرب آسيا التي انتهت أمس الثلاثاء في السعودية بعد فوزه على المنتخب العُماني بهدف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وتأهل أولمبي سوريا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على السعودية بهدفين لهدف وخسارته أمام البحرين بنفس النتيجة، وفي النصف نهائي خسر من قطر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بهدف في الوقت الأصلي.

 

محسن عمران

مقالات ذات صلة