أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

عبد الرحمن الويس ينتقل إلى الدوري الإيراني الممتاز

by Athr Press M

أعلن نادي كاليثيا اليوناني، اليوم الثلاثاء، انتقال المدافع السوري عبد الرحمن الويس إلى نادي ناساجي مازانداران الإيراني.

وقال النادي اليوناني عبر موقعه الرسمي: “نعلن انتقال الظهير السوري- اليوناني عبد الرحمن الويس إلى نادي ناساجي مازانداران الإيراني المنافس في الدرجة الممتازة”.

وتابع: “الويس انضم إلينا العام الماضي في شهر كانون الثاني و11 مرة وسجل هدفاً وصنع آخر في النصف الثاني من الموسم الماضي”.

بدوره، أكد موقع “transfer markt” العالمي توقيع الويس مع النادي الإيراني، ووضعه ضمن تشكيلة الفريق في بياناته.
وكشف الموقع المتخصص بانتقالات اللاعبين عن القيمة السوقية لويس والتي وصلت إلى 400 ألف يورو.

وشارك عبد الرحمن ويس أساسياً مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا الأخيرة والتي خرج منها في دور الـ 16 أمام إيران بركلات الترجيح.

الأداء الجيد الذي قدمه لاعبو المنتخب في البطولة القارية تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر، دفع عدداً من الأندية إلى التعاقد مع لاعبي “نسور قاسيون” كان أولها نادي قاديش الإسباني مع المدافع أيهم أوسو.

كما انتقل المدافع الآخر ثائر كروما إلى نادي مومباي سيتي الهندي قادماً من الفتوة السوري، بالإضافة إلى توقيع نادي الفيصلي الأردني مع حارس المنتخب أحمد مدنية بعد فسخ عقده مع جبلة السوري، فيما رحل الحارس مكسيم صراف إلى نادي أنديجون الأوزبكي من ناديه سيسكا موسكو بعقد إعارة لمدة عام كامل.

وكانت مصادر إعلامية محلية قد أعلنت بعد نهاية كأس آسيا عن استفسار نادي بلجيكي إمكانية ضم عبد الرحمن ويس بشكل حر والتعاقد معه بعد نهاية عقده مع ناديه اليوناني بعد 4 أشهر.

يذكر أن عبد الرحمن لعب في إنكلترا بفئة الشباب مع نادي برينتفورد وخاض فترة تجريبية مع نادي فولهام بفئة الشباب قبل الرحيل إلى اليونان.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً